رئيس التحرير
عصام كامل

حبس قاتل ربة منزل وابنتها في سوهاج

صورة ارشفيية
صورة ارشفيية

قررت النيابة العامة بمركز سوهاج بحبس المتهم بقتل ربة منزل وابنتها أربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى له التجديد في الموعد القانونى بعد قيامه بتكبيلهم بالحبال القائهما فى ترعة نجع حمادى بقرية شندويل بسوهاج  وذلك لوجود علاقة بالأم غير شرعية.

وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي بالعثور أهالي قرية شندويل على جثتي ربة منزل وطفلة طافيتين بترعة نجع حمادى مكبلتين بالحبال ولم يتعرف عليهما أحد من الأهالي وتم انتشال الجثتين بمعرفة الإنقاذ النهري ونقلهما لمشرحة مستشفى المراغة المركزي.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط الإدارة بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج وبفحص بلاغات الغياب تبين أن المواصفات تنطبق على حالة الغياب الخاصة المتغيبىة “ابتسام. ع” 37 عاما ونجلتها “ميرالا” 9 سنوات تقيمان بناحية قرية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج.

 

وأسفرت جهود فريق البحث الذى أشرف عليه اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث لكشف غموض الواقعة أن الجثتين المعثور عليهما تخص “ابتسام” 37 عاما أرملة وطفلتها “ميرالا” 9 سنوات وأنه تربطها علاقة بأحد العاملين بمجال المقاولات منذ 5 سنوات علاقة غير مشروعة.

 

وتوترت العلاقة بينهما بعد اكتشاف زوجة المتهم لخيانته لها فقرر التخلص من عشيقته فقام بتحديد موعد للتقابل بإحدى المناطق النائية بقرية الكوامل وقام بخنق الأم في غفلة أثناء قيام الطفلة بالهو في الجوار وبعد عودة الطفلة قام بالتخلص منها أيضًا عن طريق الخنق وقام بتكبيلهما بالحبال ووضعهما داخل جوالين وربط بهما إطار سيارة وحملهما داخل سيارته النقل إلى ترعة نجع حمادى وقام بإلقاء الجثتين وتم ضبط المتهم.

ضبط المتهم بقتل ربة منزل وابنتها في سوهاج

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى له التجديد في الموعد القانونى.

الجريدة الرسمية