رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إضراب العاملين بمجمع خدمات المرأة في القليوبية


نظم العشرات من العاملين بمشروع مجمع خدمات المرأة المتكامل، بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، إضرابًا عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور، ووضع كيان قانونى للمشروع.


وأكد العاملون أن مشروع مجمع الخدمات حقق إنجازات كثيرة ومتعددة في تلك المجالات، في ظل تجاهل الإدارة الإشرافية، واللجنة المحلية والمركزية، للمشروع.

وأوضحوا أن مطالبهم تتلخص في الحق في معيشة كريمة، وزيادة رواتب العاملين من عائد ما يحققه المشروع من إنجازات، وتماشيًا مع السياسة العامة للدولة في زيادة رواتب العاملين، ووضع كيان للمشروع يتضمن وجود لائحة عمل له، وإقرار الهيكل التنظيمي للعاملين به.

وقال العاملون: "على الرغم من تقديم المدير التنفيذي الحالي تلك التطورات وعرضها على اللجان الإشرافية، فإنه تم التعامل معها أيضًا بالتجاهل".

وتساءل العاملون بالمشروع: "ما مصير ذلك المشروع في ظل لجان إشرافية، لا تلقى بالًا ولا اهتمامًا بذلك المشروع، وفي ظل وجود عاملين يتقاضون 240 جنيهًا حتى تاريخه، وفي ظل لجان تجتمع بدون أية صلة بالمشروع وبعيدة كل البعد عن الواقع الخاص بالمشروع.

وأكد العاملون أن هذا الإهمال هو الذي دفعهم إلى تنظيم وقفة للمطالبة بحقوقهم، في ظل ما سموه "التجاهل الخطير من اللجان المسئولة".
الجريدة الرسمية