رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو»: السعودية تدعم مصر في مقابل التحركات الخارجية ضدها.. قيادات الإخوان تنتظر لحظة الهروب.. زيارة حمدين لإسرائيل "شائعة".. تركيا تفشل في حرق مصر والانقلاب على الثورة

فيتو

تناولت برامج "التوك شو أمس الأحد، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين قوات الجيش والشرطة وأنصار الجماعة الإرهابية.


قال السفير بدر عبد العاطى، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن السعودية مواقفها دائما في صف الشعب المصرى وتدعمه، ونحن نثق في مواقفها تماما، منوها إلى أن السعودية تدعم تحرك مصر في مقابل التحركات الخارجية ضدنا. 

ولمزيد من التفاصيل اضعط هنا


قال المفكر والكاتب ثروت الخرباوي، والمنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية إن القيادات الإخوانية مختبئة وتنتظر الفرصة المناسبة للهرب.

ولمزيد من التفاصيل اضعط هنا


أما حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، فقال إن "ما تردد حول زيارته لإسرائيل إشاعة فجة فالكل يعلم موقفه من الكيان الصهيوني.

ولمزيد من التفاصيل اضعط هنا


قال محمد إبراهيم، وزير الآثار، إنه تم عمل عدة تشكيلات في المنيا لمنع تهريب الآثار وتبليغ المطارات والموانئ لضبطها حال تهريبه.

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا


أكد عبد الرحيم على، الخبير في الحركات الإسلامية، أن‬ جماعة الإخوان هدفت خلال يوم الجمعة الماضى لإثارة الفوضى وحرق السجون والبنوك، وكانت تركيا تعتمد على ذلك حتى يعترف العالم بأن الثورة المصرية هي انقلاب عسكري.

ولمزيد من التفاصيل اضعط هنا


علق فولكهارد فيندفور، رئيس جمعية المراسلين الأجانب بالقاهرة، على البيان الذي أصدره للعالم الخارجى بشأن ما تشهده مصر حاليا، والذي حيا فيه الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع. 

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا


وقال الإعلامي عمرو أديب إنه يجب على الداخلية أن تصدر بيانًا واضحًا تعلن فيه مسئوليتها أو عدم مسئوليتها عن مقتل الـ38 مسجونًا الذين قتلوا.

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الجريدة الرسمية