رئيس التحرير
عصام كامل

بيان القوات المسلحة يثير حفيظة "دراج"

عمرو دراج وزير التخطيط
عمرو دراج وزير التخطيط والتعاون الدولى

يعود وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور عمرو دراج، غدًا الأربعاء، بعد مشاركته في القمة الثانية لمنتدى الدول المصدرة للغاز التي انعقدت خلال الفترة من 1-2 يوليو الحالي تحت عنوان "الغاز الطبيعى.. الحل للتحديات التي تواجه التنمية المستدامة خلال القرن الحادى والعشرين"، وهو ما حال بين حضوره اجتماع مجلس الوزراء اليوم.


ومن ناحية أخرى أكد مصدر مسئول بوزارة التخطيط أن الوزير يمارس مهامه الوزارية بشكل طبيعي لحين وضوح المشهد السياسي في البلاد، مؤكدًا أن بيان القوات المسلحة الذي أنذر الرئيس محمد مرسي بتدخل الجيش إذا لم تتحقق مطالب الشعب، أثار حفيظة وضيق الوزير الإخواني عمرو دراج، الذي يعقد آماله على مشاورات الرئيس محمد مرسي خلال الساعات القادمة مع القوى الوطنية.

ولم تمنع الأحداث الجارية من استمرار نشاط العاملين بوزارتي التخطيط والتعاون الدولى، من أداء مهامهم داخل مقر الوزارة حيث توجهوا صباح اليوم إلى مقر عملهم كالمعتاد، إلا أنهم اتخذوا قرارًا غير رسمي فيما بينهم بالانصراف في سعات مبكرة.

جدير بالذكر أن هناك حالة من التأهب والترقب داخل الوزارة لمعرفة مصير الوزير عمرو دراج، واستعدادًا لأي أحداث أو اضطرابات تحدث خلال الساعات القادمة.

الجريدة الرسمية