رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ثنائي الوداد بـ كورونا قبل مواجهة كايزر تشيفز

الوداد وكايزر تشيفز
الوداد وكايزر تشيفز
أعلن مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، نتائج فحوصات فيروس كورونا للاعبين ومسئولي فريقي الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، قبل مواجهة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



إصابة ثنائي الوداد بكورونا


وتعرض ثنائي الوداد المغربي، محمد بن شريفة المدرب المساعد ونادر لمياجري مدرب حراس المرمى للإصابة بفيروس كورونا، وطلب منهما الكاف بعدم التواجد على دكة الجهاز الفني خلال مواجهة كايزر تشيفز مساء اليوم السبت.


وانتهت مباراتا ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بخسارة صاحبي الأرض الترجي التونسي والوداد المغربي أمام الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف، ليرفع شعار الأرض تلعب ضد أصحابها خلال هذه الجولة.


الأهلي ضد الترجي


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الترجى التونسي بهدف نظيف عن طريق محمد شريف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


الانتصار الخامس للأهلي على الترجي برادس

ورفع الأهلي رصيده من الانتصارات على الترجى بملعب رادس بعد الفوز في مباراة الأمس إلى الانتصار رقم 5 حيث سبق وأن فاز المارد الأحمر على فريق أبناء باب سويقة فى أربع مباريات بملعب رادس.


الوداد ضد كايزر تشيفز

وحقق فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي 0/1، في المباراة التي أقيمت بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء أمس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل اللاعب الصربي سمير نوركوفيتش هدف كايزر تشيفز في الدقيقة 35.
الجريدة الرسمية