رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ترميم 33 منزلًا بدير الجبراوي بمركز أبنوب بأسيوط


انتهت محافظة أسيوط من أعمال الترميم لعدد من منازل دير الجبراوى بمركز أبنوب، والتي كانت قد ظلت لعدة سنوات متهدمة ويعانى ملاكها من تجاهل المسئولين وعدم الاهتمام بحل مشكلتهم طوال سنوات ماضية.


وكان اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، شدد على ضرورة الانتهاء من الترميم وإصلاح المنازل وعددها 33 منزلًا للأسر الأكثر احتياجا بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب، وأوضح ذلك هاشم عبد الوهاب، رئيس مدينة أبنوب.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم الانتهاء من عمليات الترميم والتجديد بالكامل بتكلفة بلغت 660 ألف جنيه، موضحا الدور الكبير المقدم من الجهات التنفيذية بالمحافظة تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط.

وأشار موسى رضا، عمدة قرية دير الجبراوي، إلى أن مشكلة هذه المنازل تعود إلى عشرات السنين وتغاضى عن حلها بعض المسئولين في الفترات السابقة ولكن تم حلها من خلال توجيهات اللواء إبراهيم حماد، وأعرب أهالي القرية عن سعادتهم وشكرهم البالغ للجهات التنفيذية بالمحافظة واهتمامهم بقريتهم التي عانت من الإهمال لفترة من الزمن.

وقال عبد الله جندي مقار، أحد أصحاب المنازل بدير الجبراوى، إن محافظ أسيوط نجح فيما فشل فيه وتجاهله آخرون لأنه اهتم بالمشكلة بعد وصول استغاثاتهم إليه على الفور ودون تكلف أي عناء سواء ماديا أو معنويا، موضحا أن المحافظة تحملت بالكامل كافة النفقات وجعلت المنازل المتهدمة تبدو في صورة في منتهى الجمال بعد الانتهاء من إعادة بنائها مرة أخرى.
الجريدة الرسمية