رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة أسيوط تؤكد التواصل مع "المالية" لصرف الحد الأدنى للعاملين


أصدرت جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، بيانا إعلاميا يفيد حرص إدارة الجامعة على التواصل مع العاملين بها في جميع الكليات والقطاعات المختلفة، وفيما يُثار بشأن التأخر في صرف الحد الأدنى للعاملين.


وذكر البيان الإعلامي، أن عملية صرف المبالغ المقررة للحد الأدنى للعاملين بجامعة أسيوط لا يمكن أن يتم بمنأى عن المسئولين بوزارة المالية، وهو ما يتم التواصل بشأنه حاليًا بين إدارة الجامعة والجهات المعنية بوزارة المالية للموافقة على تفعيل قرار الصرف وفق اللوائح والقواعد المنظمة لذلك والتي يتم إقرارها من قبل وزارة المالية وليس التعليم العالى.

وأكد البيان الإعلامي لإدارة جامعة أسيوط، حرص الجامعة على حقوق العاملين بها وعدم توانيها في اتخاذ أي إجراءات أو قرارات قانونية تصب في مصلحتهم وتهدف إلى تحسين أحوالهم المعيشية ورفع العبء عن كاهلهم.

وتهيب إدارة الجامعة، بالعاملين بتحمل المسئولية وتفويت الفرصة على المغرضين من مثيري الفتن والمحرضين على إحداث فوضى واضطرابات داخل الجامعة طمعًا في تحقيق منفعة شخصية أو سعيًا وراء مصالح دنيئة.

وأكد البيان على تصدى إدارة الجامعة، بكل حزم لأي محاولة لإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب والشائعات وإعاقة العمل في جميع قطاعات الجامعة والتأثير بأى صورة من الصور على العملية التعليمية وسير الامتحانات مع الاحتفاظ بحقها في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لضمان حسن سير العمل وحماية أمن واستقرار الجامعة.
الجريدة الرسمية