رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريق بـ"أتوبيس وسيارة ملاكي وتوك توك" بمركز البداري


تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب بأتوبيس خاص وسيارة ملاكي وتوك توك، بشارع الشبورة بمركز البداري.


كان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور شرطة البداري، بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد نشوب حريق بإحدى السيارات بشارع الشبورة.

على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم 50009 أتوبيس خاص أسيوط، أثناء توقفه أمام منزل مالكه ضياء ا ف، (36 سنة_رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للإسكان بالبداري)، ومقيم بشارع خيري الدين، وبفعل الرياح امتدت النيران إلى السيارة رقم 207520 ملاكي أسيوط، ملك فتحي هـ ع، (43 سنة_ميكانيكي)، سيارات ومقيم الكوم الأحمر، وتوك توك بدون لوحات معدنية ملك عبد النبي ع ع، (20سنة_فني صناعات بإدارة الشئون الاجتماعية بالبداري) ومقيم بندر البداري، وتصادف توقفهما أمام إحدى الورش للإصلاح بالقرب من الأتوبيس، وتم إخماده بمعرفة الأهالي دون ثمة إصابات.

نجم عن ذلك احتراق الأتوبيس بالكامل وصالون السيارة الملاكي وغطاء التوك توك، جار تقدير قيمة التلفيات، وبسؤال ضياء ا ف، مالك الأتوبيس، رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالمحرك ولم يتهم أو يشتبه أحد جنائيًا بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينه وآخرين، وتم إخطار المعمل الجنائي للانتقال والمعاينة واتخاذ اللازم.
الجريدة الرسمية