رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. صلح وتقديم "قودة" من قنا لسوهاج

جلسة صلح
جلسة صلح

تشهد قرية "بنى حمل" بمركز "البلينا"، اليوم الاثنين، عقد جلسة صلح وتقديم قودة بين عائلتى "الخطيب" و"رمزى"، حيث حضر لديوان مركز نقادة المحامى، عبده حسن محمد العارف، وكيلًا عن عائلة رمزى "عائلة المتهمين" بقرية "الزوايدة".


وأفاد بأنه تم الاتفاق بين موكليه وعائلة المجنى عليه من عائلة الخطيب بقرية "بنى حميل" بمركز "البلينا" التابع لمحافظة سوهاج، حيث يتم عقد جلسة صلح بين العائلتين، صباح اليوم، على أن يقوم كبير عائلة رمزى بتقديم القودة لعائلة الخطيب بمحل إقامة العائلة الأخيرة.

وتعود الواقعة التى تحمل المحضر رقم 1726 /2012 م إدارى مركز شرطة نقادة إلى حدوث مشاجرة خارج سراى محكمة نقادة الابتدائية بتاريخ 21/7/2012م بين عدد من أهل محمد يوسف أحمد عبد الفتاح 26 سنة صاحب محل زيوت من سوهاج.

أثناء جلسة النظر فى تجديد حبس المذكور الذى كان محبوسًا على ذمة القضية رقم 2091/2012م جنايات مركز نقادة "خطف صابرين عبد الخير ضيفى رمزى - طالبة"، ومقيمة بقرية حاجر جبل الزوايدة - دائرة مركز نقادة".

وتربص عدد من أهل المجنى عليها فى تلك الواقعة ببعض أهلية المتهم عقب انتهاء الجلسة أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص فى طريق عودتهم لمحل إقامتهم البلينا - سوهاج، وأطلقوا الأعيرة النارية صوبهم مما نتج عنها مقتل أحدهم وإصابة أربعة آخرين وما أسفرت عنه جهود البحث من ضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم.

الجريدة الرسمية