رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ أسيوط يستجيب لمطالب المتضررين من السيول

فيتو

استجاب اللواء إبراهيم حماد - محافظ أسيوط - لشكاوى وطلبات أهالي قرى مركز البداري المتضررين من السيول، أثناء زيارته لتلك القرى والتي بدأت منذ ظهر اليوم الجمعة، لمتابعة الانتهاء من صرف التعويضات المقدمة للمتضررين منهم.

حيث تجمع عدد من أهالي قرى البداري غرب في انتظار المحافظ، مطالبينه بضم العديد منهم إلى قوائم المتضررين من السيول نظرا لسوء حالتهم الاقتصادية وظروفهم الصعبة.

وكانت محافظة أسيوط قد بدأت في توزيع التعويضات لأهالي القرى المتضررة من السيول بمركز البداري، طبقا للتعليمات الصادرة من محافظ أسيوط، وقامت لجان الحصر التي تم تشكيلها ووصل عدد المتضررين حتى الآن إلى 2900 متضرر وتم توزيع 500 جنيه كمساعدة مبدئية من الشئون الاجتماعية بالإضافة إلى كراتين غذائية وبطاطين لنحو 1325 متضررا، بالإضافة إلى توزيع 3000 جنيه لـ100 فرد من المواطنين الذين تهدمت بيوتهم أثناء السيول وصرف تعويضات للأراضي الزراعية بقيمة 50 جنيها عن كل قيراط أتلفته السيول، وجار الحصر وصرف باقي التعويضات.

وأكد اللواء إبراهيم حماد - محافظ أسيوط - أن المحافظة لن تتخاذل في صرف كافة التعويضات بشكل كامل لجميع المتضررين دون استثناء ولن يكون هناك أي تأخير في الصرف فبمجرد انتهاء لجان الحصر من إعداد أية كشوف للمتضررين يتم على الفور صرف تعويضاتهم.
الجريدة الرسمية