رئيس التحرير
عصام كامل

«نور أسيوط» ينظم قافلة طبية مجانية بقرى ديروط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نظمت اللجنة الصحية بأمانة حزب النور في مركز ديروط بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، القافلة الطبية المجانية، بقرية عواجة، ضمن سلسلة القوافل الطبية الخيرية التي يقيمها الحزب لتخفيف الأعباء عن المواطنين. 

أكد نادي محمد عبد الوارث، أمين حزب النور بمركز ديروط، أن القافلة لاقت ترحيبا كبيرا بين المواطنين بالقرية ظهر في الإقبال الكبير على العيادات الطبية.

وتوجه أمين حزب النور بمركز ديروط بأسيوط، بالشكر للأطباء والصيادلة والكيمائيين المشاركين بالقافلة ولمديرية الصحة بأسيوط على المساهمة في إنجاح الفعالية، مضيفًا أن هذا التعاون يفتح الباب أمام الحزب لتقديم المزيد إلى أبناء مركز ديروط.

من جانبه قال الدكتور عمرو أحمد كامل، مسئول اللجنة الصحية بحزب النور بمركز ديروط، إن القافلة الطبية ضمت تخصصات "الباطنة والجراحة والأطفال والنساء والأسنان"، بالإضافة إلى مرافقة معمل للتحاليل الطبية والصيدلية المجانية، وتم توقيع الكشف بالمجان لأكثر من 3 آلاف حالة وسط إقبال حاشد من أهالي القرية، بالإضافة إلى صرف الدواء اللازم لهم بالمجان، للمساهمة في تخفيف آلام أهالي قرى المركز.

وأشار مسئول اللجنة الصحية، إلى انتشار حالات "فقر الدم والضعف العام وانتشار الديدان المعدية بين الأطفال"، مضيفًا أنه تم تقديم النصائح الطبية اللازمة لمواجهة تلك الأمراض.
الجريدة الرسمية