رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. حمدي: أسعى لراحة أعضاء الترسانة وواثق من النجاح

فيتو

طالب شريف حمدي، المرشح لمنصب العضوية فوق السن ضمن قائمة أحمد الشبيني بانتخابات نادي الترسانة المقبلة التي تجري يوم 7 مارس المقبل، أعضاء الجمعية العمومية للشواكيش بحسن اختيار المجلس القادم لقيادة النادي نحو مستقبل أفضل وانتشاله من المستوى السيئ الذي وصل إليه.


وأضاف حمدي خلال استضافته بصالون «فيتو» الرياضي، أنه ابن من أبناء النادي ولذلك قرر الترشح للعضوية لحل المشكلات التي مر بها خلال فترة تواجده الكبيرة بالنادي كلاعب أو مدرب بقطاع كرة السلة بالنادي، مشيرا إلى أنه يتبنى عودة الفرق الرياضية لأمجادها.

كما أكد المرشح لعضوية نادي الترسانة، أنه يسعى لإعادة اللمسة الجمالية للنادي والاهتمام بوجود مساحات خضراء حرصا على راحة الأعضاء، مؤكدا أن هناك بعض الأشياء موجودة بالخطة قصيرة المدي للاهتمام بالنادي ولن تكلف النادي كثيرا.

واختتم منتصر تصريحاته بأنه واثق من قدرة أعضاء الجمعية العمومية على اختيار مجلس يقود النادي، مضيفا بأن هناك حالة من الوعي لدى الأعضاء ويبحثون عن الأفضل والأصلح، مشيرا إلى أنه واثق من اكتساح القائمة لمنافسيها بالانتخابات، مضيفا إلى أنه يسعي لعدالة التوزيع بين الألعاب الرياضية بسبب ما سماه بـ«تجريف» موارد النادي من أجل كرة القدم فقط.

الجدير بالذكر أن قائمة أحمد الشبيني تضم كلا من محمد منتصر لمنصب أمين الصندوق، وخيري النجار وشريف حمدي وعلاء شعلان لمنصب العضوية فوق السن.

وتقام انتخابات قلعة الشواكيش يوم 5 مارس المقبل وسط منافسة من 5 قوائم انتخابية.
الجريدة الرسمية