رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو .. الخطيب: سعداء بدعم «جوهر» بانتخابات الترسانة.. وواثقون من الفوز

فيتو

أكد أحمد الخطيب - المرشح لمنصب العضوية فوق السن ضمن قائمة أحمد جبر بانتخابات نادي الترسانة المقبلة التي تجرى يوم 7 مارس المقبل - أنه يخوض انتخابات الشواكيش نزولا على رغبة الأعضاء، الذين طالبوه بالترشح لإنقاذ النادي من المستوى المتدهور الذي وصل إليه على المستوى الرياضي والاجتماعي. 

وعبر الخطيب - خلال استضافته بصالون «فيتو» الرياضي - عن سعادته بدعم سيد جوهر نائب رئيس النادي السابق للقائمة، مؤكدا أن دعم قيمة كبيرة مثل جوهر شرف للقائمة بعد التاريخ الطويل له في خدمة نادي الترسانة. 

وأضاف الخطيب: إن العلاقة بين قائمة فريد أبو الدهب وحسن فريد - نائب رئيس اتحاد الكرة - مثل العلاقة بين محمد مرسي والمرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الجميع يعلم أن فريد يدعم قائمة أبو الدهب للاستمرار في إدارة النادي، وأن تلك القائمة بمثابة «محلل» من أجل العودة لرئاسة الشواكيش بعد انتهاء فترة تواجده بالجبلاية. 

وصرح المرشح لعضوية الترسانة، أنه سيعمل على إعادة توزيع الأجور للعاملين بالنادي، وإعادة أبناء النادي من الكفاءات الذين هجروه بعد المستوى الهزيل، الذي وصل إليه النادي، مؤكدا أنه في حال نجاحه مع قائمة أخرى سيسعى للمصلحة العامة، وإن لم يستطع فسيتقدم باستقالته فورا، مشيرا إلى ثقته في نجاح قائمة جبر لقيادة الترسانة خلال الـ4 سنوات المقبلة. 
الجريدة الرسمية