رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات «مايباخ» تعود نهاية العام

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

بعد أن فشلت فشلًا ذريعًا في منافسة موديلات رولزس رويس.. من المقرر أن تعود مايباخ بعد أن توقفت منذ العام الماضى بسبب المبيعات الهزيلة، ولكن تلك المرة في صورة نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من موديل مرسيدس – بنز الفئة S.


من المتوقع أن تكون أولى السيارات التي تحمل شعار مايباخ هي نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة جدًا، من موديل الفئة S تنافس في شريحة أعلى من موديل S600 الذي كشفت عنه الشركة في معرض ديترويت خلال الأسبوع الماضى.

كما يتم تقديم نسخ AMG عالية الأداء من هذا الموديل في وقت لاحق، وستكون تلك السيارة واحدة من بين خمسة موديلات منها النسخة العادية والنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة وأخرى كابريوليه ورابعة كوبيه.

من المنتظر أن يتم توفير مجموعة من محركات V8 وV12 بما في ذلك محرك V12 ذى شاحنى تربو بقوة 523 حصانًا، ومن المتوقع أن يزيد طول الموديل الأوب بنحو قدم عن طول موديل بنتلى موسلين.

ومن المتوقع أن تتميز المقصورة الداخلية بالفخامة المتناهية، وأن تتمتع بكافة تقنيات مرسيدس – بنز الحالية وما تتميز به من مستويات عالية للفخامة والرفاهية.

وعلى الرغم من عجم وجوج تأكيدات رسمية من مرسيدس بهذا الشأن، غير أن بعض الماصدر ألمحت إلى إمكانية إطلاق السيارة الأولى التي تحمل شعار مايباخ أواخر العام الجارى.
الجريدة الرسمية