رئيس التحرير
عصام كامل

حملة الدفاع عن "البلتاجي" تدين القبض على نجله

محمد البلتاجي
محمد البلتاجي

نشرت صفحة حملة الدفاع عن الدكتور محمد البلتاجي، القيادي الإخواني، اليوم الثلاثاء، على "فيس بوك" بيانًا يدين ما اسموه تعديات قوات الأمن على أسرة القيادي الإخوانى.


وزعم بيان حملة الدفاع عن الدكتور محمد البلتاجي إلقاء وزارة الداخلية القبض على نجل القيادي الإخوانى، أنس محمد البلتاجي، واثنين آخرين من أصدقائه، قامت وزارة الداخلية فجر اليوم بالقبض على أنس البلتاجي نجل الدكتور محمد واثنين من أصدقائه بتهم جديدة ملفقة بالتحريض على العنف.

وقال: "إنه صدر أمر بالضبط والإحضار ضده لقيامه بالتحريض على العنف في الجامعات رغم أنه لم يتم أسبوع على الإفراج عنه بعد اعتقاله ووالدته من الزيارة الأسبوعية المستحقة والاعتداء عليهما بعد اعتراضهما على ظروف الحبس".

واستمر البيان في مزاعمه قائلا " وتداولت بعض الصحف أخبارا ملفقة لا أصل لها تفيد بتحريز خرطوش وكاميرا مسروقة معه بغرض تشويه سمعة الأسرة بالدعاية السوداء الكاذبة وإعطاء مبرر للاستهداف الشخصي المستمر انتقامًا من الدكتور محمد البلتاجي ومواقفه الوطنية والثورية ومحاولة للتغطية على الإضراب التام عن الطعام الذي يدخل اليوم يومه الحادي عشر ولكسر إرادته وإرغامه على إنهاء الإضراب".
الجريدة الرسمية