رئيس التحرير
عصام كامل

"كامبياسو" في انتظار اللحاق بمنتخب الأرجنتين بـ"المونديال"

الأرجنتيني استيبان
الأرجنتيني استيبان كامبياسو

اعترف الأرجنتيني استيبان كامبياسو، لاعب إنتر ميلان، بأنه يحلم بأن يتم استدعاؤه ليكون ضمن منتخب التانجو المشارك في نهائيات كأس العالم في البرازيل.. وذلك تعليقًا على الشائعات حول قرب عودته لمنتخب الأرجنتين في الفترة المقبلة.

كان كامبياسو "33 عاما" غاب عن تشكيلة منتخب الأرجنتين منذ المباراة التي انتهت بالتعادل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا عام 2011، ولكن أفادت أنباء بأن المدير الفنى اليخاندرو سابيلا يفكر في استدعاء اللاعب المخضرم لخوض مباراة ودية أمام رومانيا في مارس المقبل.

وقال كامبياسو، في تصريح لشبكة فوكس سبورت عقب مباراة وداع دييجو ميليتو: "أنا سعيد للغاية بالنسبة للأرجنتين سواء كنت ضمن صفوف المنتخب ام لا".

وأضاف "من المؤكد أن عودتى لصفوف المنتخب ستكون حلما تحول لحقيقة، ولكننى دائما احترم المدربين والأمر يحتاج الصبر ولكننى لم أسأل مطلقا لماذا يتم ضمى أو استبعادى".

من ناحية أخرى، اعترف كامبياسو بأنه مرتبط بنادي إنتر ولايتصور نفسه وهو يرتدى قميص نادٍ آخر لكنه في الوقت نفسه اعترف بأن أحدا لا يعرف ماذا يخبئه المستقبل.

يذكر أن "كامبياسو" يخوض حاليا موسمه العاشر مع "النيراتزورى" وظل طوال هذه السنوات لاعبا أساسيا في الفريق منذ انتقاله لصفوفه قادما من ريـال مدريد الإسبانى وسجل له 51 هدفا في 414 مباراة.
الجريدة الرسمية