رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الببلاوي: مايحدث في جامعة الأزهر "طبيعي"

فيتو

أكد الدكتور"حازم الببلاوي" رئيس الوزراء خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر أن الحكومة تسير في الطريق الصحيح رغم صعوبة المرحلة التي تمر بها الدولة، ولايجب أن نصف الحكومة بالفاشلة أو مرتعشة الأيدي.


وأضاف أن الحكومة واجبها الأول هو حماية أمن المواطن والدولة، مؤكدا أن الدولة تسير نحو تحقيق  الديمقراطية التي يأملها الشعب المصري وإلى دولة حريات بشكل أكبر من الأوقات السابقة.

وأشار الببلاوي إلى أن مايحدث في جامعة الأزهر من عنف وشغب، طبيعي ومتوقع لأنه جاء بعد إصدار قرار الإخوان جماعة إرهابية، مؤكدا أن شراسة الإخوان أفقدتهم تأييد المواطنين.

وأكد الببلاوي أن انشغاله بجدول أعمال مجلس الوزراء منعه من إلقاء بيان جماعة الإخوان إرهابية.
وعلى جانب آخر قال "الببلاوي" لبرنامج "يحدث في مصر" على قناة "ام بي سي مصر" أن مصير حزب الحرية والعدالة سوف يحدده القضاء وحله له جوانب سياسية وقانونية.

وأكد "الببلاوي" أنه واثق من نزول الشعب المصري في الاستفتاء على الدستور بشكل مكثف، لأن المصريين أشد تصميما على المشاركة في الاستفتاء على الدستور، مناشدا الشعب بالنزول والتصويت على الدستور عن قناعة، متوقعا نزول الملايين الذين شاركوا في 30 يونيو لإبداء آرائهم.

وأضاف أن وزير الداخلية اللواء "محمد إبراهيم" والقوات المسلحة بقيادة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع جاهزون لتـأمين الدولة بشكل كامل في الاستفتاء على الدستور.



الجريدة الرسمية