رئيس التحرير
عصام كامل

وزير التضامن الاجتماعي: تشكيل لجنة للوظائف القيادية

أحمد البرعى وزير
أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى

شكل الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن الاجتماعى، لجنة للوظائف القيادية بالوزارة، برئاسته ومكونة من ست قيادات أخرى بالوزارة من بينهم اثنان من مساعديه، وفقا للقرار رقم 281 بتاريخ 8 ديسمبر 2013، وتختص هذه اللجنة بالنظر في ترشيحات وترقية العاملين بالوزارة لشغل الوظائف القيادية بقطاع الشئون.


ويتمثل أعضاء اللجنة في كل من ياسر الرفاعى مساعد الوزير لأنشطة المدريات، وتامر جمعة مساعد الوزير لشئون المجعيات والمكتب الفنى، ووفاء عيد رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية والتنمية البشرية، وعزيزة يوسف رئيس قطاع الرعاية، وطلعت السروجى عميد كلية الخدمة الاجتماعية الأسبق، وهويدا عدلى أستاذة بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية.

من جانبه أوضح هانى مهنا المتحدث الرسمى لوزارة التضامن الاجتماعى، أن قرار الوزير بتشكيل تشكيل اللجنة جاء بعد تعدد شكاوى الموظفين بالوزارة لعدم حصولهم على ترقياتهم المستحقة، مشيرا إلى أن اللجنة السابقة كانت على أساس باطل ووجودها كان مخالف للقانون.
وتابع: مهنا أن هذه الخطوة جاءت في إطار سعى الوزير لمنع المحاباة، مؤكدا على أن هذه اللجنة ستكون أكثر حيادية من سابقتها لأنها تضم عدد من قيادات الوزارة وخبرائها.
الجريدة الرسمية