رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 6 إخوان بتهمة التعدي على قوات الأمن في أسوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة أسوان، حبس 6 من أنصار الرئيس المعزول والمتورطين في الاعتداء على ضباط شرطة أثناء فض اعتصام الإخوان من ميدان الشهداء، ومحاصرتهم لديوان عام المحافظة تزامنًا مع فض اعتصامى رابعة والنهضة،15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وقررت النيابة حبس كلّ من حمدى طه أحمد مدرس ثانوى، وهاشم سيد محمد إبراهيم موظف بالوحدة المحلية .. كما تم حبس إبراهيم فنجرى إبراهيم موظف بوحدة إسعاف الشلاتين، وزوج ابنة المتهم الأول، بتهمة التحريض على التظاهرات وإثارة الشغب والقلق في الأمن العام.

كما تم حبس كلّ من حسن السيد النوبي 36 سنة مدرس بإدارة أسوان التعليمية، وعبد الله فريد عطا 38 سنة مدرس بمدرسة العقاد الثانوية الفنية بصحاري، وأحمد إبراهيم إسماعيل 28 سنة مهندس كهربائي بمطار أسوان الدولى، وذلك في واقعة المحضر 1922 إدارى قسم ثان الخاصة بتكوين مجموعات من الشباب التابعين لجماعة الإخوان المحظورة .. وللقيام بأعمال شغب بالاستعانة ببعض العناصر الإجرامية تنفيذًا لتكليفات قيادات الجماعة.

يذكر أنه ألقى القبض على 6 من العناصر الإخوانية بأسوان والمتورطين في أحداث العنف الأخيرة والاعتداء على ضباط الشرطة أثناء فض اعتصامهم من ميدان الشهداء.
الجريدة الرسمية