رئيس التحرير
عصام كامل

سكولارى: المنتخب الإنجليزى يقدم مباريات قوية في كأس العالم

منتخب إنجلترا - صورة
منتخب إنجلترا - صورة ارشيفية

أكد لويس فيليب سكولارى مدرب البرازيل أن منتخب إنجلترا يمثل قوة رئيسية لا يستهان بها على الإطلاق خلال كأس العالم القادمة مؤكدا أنه يستطيع الوصول إلى الدور قبل النهائى في هذه البطولة على أقل تقدير ولكن شريطة فقط أن يثق لاعبوه بأنفسهم. 

كما قال سكولارى –الذي كان تولى من قبل تدريب تشيلسى الإنجليزى –إن المدير الفنى روى هودجسون يقوم بعمل عظيم على الرغم من أنه تعرض للكثير من الانتقادات في أعقاب الهزيمة أمام شيلى في استاد ويمبلى يوم الجمعة الماضى. 

ومضى المدرب البرازيلى يقول في تصريحات أدلى بها "أن منتخب الأسود الثلاثة يعد واحدا من المنتخبات التي سيبزغ نجمها بقوة في كأس العالم كما أن روى يقوم بعمل عظيم حيث إنه يعزز الفريق بلاعبين جدد في إطار مساعيه لإحداث عملية تغيير موسعة في الأجيال داخل المنتخب الإنجليزى. أن إنجلترا لديها فريق جيد كما اعتقد أنه تحسن كثيرا من الناحية الفنية في الفترة الحالية مقارنة بما كان عليه في السابق". 

ثم استطرد قائلا "إن الناس يقولون إننى متخصص في إنزال الهزيمة بإنجلترا، غير أننى أعتقد أن المشكلة تتمثل في أن اللاعبين الإنجليز أحيانا ما يفتقدون إلى الشعور بالثقة اللازمة لضمان صعودهم إلى الدور قبل النهائى في كأس العالم".
الجريدة الرسمية