رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. زوجة مدير الإسعاف بالإسكندرية تدهس طفلا.. وزوجها يزيف التقرير

فيتو

استغلالًا للنفوذ والسلطات في ضياع حقوق المواطنين، وتغيير وتزييف الحقائق قام الدكتور عمرو علي نصر - مدير مرفق الإسعاف بالإسكندرية - باستغلال منصبه في حماية زوجته لدهسها طفلة بسيارتها.

والواقعة ترويها صفاء شهرتها (أم صالح) بائعة شاي بمنطقة بحري، تقول لـ"فيتو": إن زوجة الدكتور وتدعى (حنان ج. إ) قامت بدهس طفلها في حادث قيادة بالخطأ منذ أسبوعين وهي تقود السيارة رقم س ه ن (1286).

وأضافت "أم صالح": الدكتور نصر عرض عليها مبلغا ماديا وقدره 500 جنيه وأعطاها الكارت الشخصي له مقابل ألا تحرر محضرا بالواقعة وعندما رفضت زور في تقرير الحالة الصحية والتشخيص النهائي للطفل بعد الحادث من خلال زملائه الأطباء العاملين تحت رئاسته.

وأوضحت أم صالح وحسب المستند، أن الدكتور قام بتزييف البيانات الخاصة بالحادثة، وكتب بدلًا من حادث سيارة كتب ارتجاج في المخ؛ نتيجة إهمال وهروب وخروج من المستشفى، مشيرة إلى أنه لم يكتف بذلك بل امتنع عن التكفل بعلاج طفلها، وقام بطردها من المستشفى الميري الجامعي.

وقالت أم الطفل المصاب وهي تبكي من شدة الظلم الواقع عليها: إن طفلها أصيب بارتجاج وشرخ عميق في المخ نتيجة الحادث؛ حيث تأتي له حالات إغماء وصرع متكررة. 

وأكدت أنها توجهت إلى قسم الجمرك لعمل محضر ضد رئيس هيئة الإسعاف وزوجته المتهمة برقم (11402) جنح لسنة 2013.
الجريدة الرسمية