رئيس التحرير
عصام كامل

رسلان يصور"كلمتي واحدة".. وينتظر عرض "ألف حكاية جاية"

 المطرب الشاب محمد
المطرب الشاب محمد رسلان

يقوم المطرب الشاب محمد رسلان هذه الأيام بتصوير أغنيته الجديدة "كلمتي واحدة" والتي تعد ضمن ألبومه الجديد إستعدادا لطرحها في عيد الأضحى المبارك، وهى من كلمات رمضان محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أنور عمرو، وإخراج مصطفى عبده.


وأوشك رسلان على الانتهاء بشكل كامل من ألبومه الجديد الذي يحمل مبدئيا اسم "كلمتي واحدة"ومن المقرر طرحه في أعياد رأس السنة لعام 2014 وذلك في حين تحسن الأوضاع في مصر.

الألبوم يضم 12 أغنية متنوعة تعاون فيه مع نخبة من الملحنين من بينهم محمد رحيم، أشرف سالم، محمد يحيى، محمد الصاوي، محمد عبد المنعم، خالد نصر، ومينا رزق، والشعراء رمضان محمد، خالد أمين،علاء سليمان، إبراهيم صلاح، وإسلام الحريري، بالإضافة إلى أغان من كلمات وألحان محمد رسلان.

من ناحية أخرى يشارك رسلان في أوبريت غنائي جديد عن مدينة السويس - مسقط رأسه - بعنوان "ألف حكاية جاية" بمشاركة مجموعة من المطربين محمد حميدة، محمد البوهي، فريق فوكا، مصطفى عباس، محمد حليم، محمد جمال، مؤمن رشيدي، محمد سمارة، محمد محيي، وأحمد نور، ومن كلمات الشعراء الكابتن غزالي، علاء سليمان، سلمى رشيد، محمد عبد المعبود، حمادة أبو عمره، ومحمد هشام، وألحان محمد حليم، ومن المنتظر عرض الأوبريت في 24 أكتوبر المقبل.
الجريدة الرسمية