رئيس التحرير
عصام كامل

الفرا: مصر صاحبة أيادي بيضاء.. والشعب غير راض عن تصرفات "حماس"

 السفير بركات الفرا،
السفير بركات الفرا، السفير الفلسطيني في القاهرة

قال السفير بركات الفرا، السفير الفلسطيني في القاهرة، إن زيارة وزير الخارجية المصري نبيل فهمي لـ"رام الله" جاءت في توقيت إستراتيجي.

وأضاف "الفرا"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الإثنين، أن هذه الزيارة لها دلالات أهمها التأكيد على أن مصر هي الحامي والمناصر للقضية الفلسطينية، وأنها قائدة الأمة العربية برغم من انشغالها بالشأن الداخلي.

وأوضح السفير الفلسطيني بالقاهرة، أن الزيارة أكدت على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطينين، مشددًا على أنه لن يتسطيع أحد التأثير عليها.

وأكد "الفرا"، أن الشعب الفلسطيني غير راضٍ تمامًا عن تصرفات حركة حماس، مشددًا على أن ملف المصالحة بدأ في مصر وسينتهي فيها.

وأشار السفير الفلسطيني في القاهرة، إلى أن المساس بالأمن القومي المصري هو مساس بالأمن القومي العربي، منوهًا إلى أن وقوف العرب مع مصر هو وقوف مع الذات، وأن مصر صاحبة أيادي بيضاء.

وتابع: "الرئيس المصري أكد لنظيره الفلسطيني على وقوف مصر مع القضية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني يقف مع إرادة الشعوب العربية، والدبلوماسية الفلسطينية لا تتدخل في الشأن الداخلي لأي دولة عربية".
الجريدة الرسمية