رئيس التحرير
عصام كامل

فيديو.. رمزي: أشخاص بموقف العريش أبلغوا الإرهابيين بقدوم شهداء رفح

فيتو

قال محمود رمزي، عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، إن "المجندين الـ25 الذين استشهدوا في سيناء أمس الإثنين، كانوا قد أنهوا خدمتهم في الجيش إلا أنه تم تأجيل ميعاد تسليم العهدة بسبب أحداث العنف، ويبدو أن هناك أشخاصًا بموقف العريش بلغوا الإرهابيين بوجودهم وبالتالي تم ترصدهم وتم قطع الطريق أمام حافلاتهم وقتلهم".

وأضاف "رمزي"، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى في": "ردود الأفعال بالمنوفية غاضبة جدًا، وتحديدًا من أهالي الشهداء ضد جماعة الإخوان، حيث حطم وحرق أهالي بعض الضحايا محال تابعة لأعضاء بالجماعة، وكان الرد من قبل الجماعة هو إطلاق أعيرة نارية عليهم".

وطالب أهالي الشهداء بالتحلي بأقصى درجات ضبط النفس، وجماعة الإخوان برحمة الشعب المصري، موضحًا أن هناك نية من قبل الدولة لإقصاء "الإخوان" من خلال غلق جميع محالهم التجارية، وعدم ممارسة أي نشاط لهم وذلك نتيجة ما فعلوه من أعمال إرهابية تستلزم على الحكومة إجراء مثل ذلك.

وأشار إلى أن الشعب المصري لن يقبل الإخوان إذا استمروا في تلك الأعمال الإرهابية، مناشدًا إياهم بالعودة إلى حضن المجتمع المصري بقواعد وقوانين الدولة المصرية.

الجريدة الرسمية