رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. فودة: المبادرات والمصالحة كلام فارغ ويجب محاسبة المتورطين


وصف القيادي البرلماني السابق ممدوح فودة ورئيس مجلس إدارة نادي الحوار الرياضي المبادرات التي طرحت لحل الأزمة الحالية والمصالحة مع الإخوان بأنها كلام فارغ.


جاء ذلك في مؤتمر صحفى عقده بنادي الحوار بمدينة المنصورة بعد صلاه التراويح من أجل إعلان دعمه للجيش ومساندته القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن.

وأضاف فودة بأن أي شخص إخوانى أو غيره يده ملطخة بالدماء يجب محاسبته بشفافية، مستنكرا دفن الجثث في أحداث النصر دون عرضهم على الطب الشرعى وتكفينهم بملاءة بيضاء دون أن نتعرف على هويتهم إن كانوا مصريين أو غير مصريين، أو طريقة قتلهم ووصف ما حدث بالكارثة، وغياب من الطب الشرعى ورئيس الوزراء ووزيرة الصحة، مطالبا بكشف الحقائق.

وأشار فودة باننا نحتاج إلى وجوه جديدة من الشباب تقود المشهد السياسي علما بأن النخبة السياسية الحالية لا تصلح فجميعهم وقفوا خلف مرسي، وأقول للحكومة كفاكم فأنتم حكومة بطيئة لا تمثل حكومة الثورة التي تمثل امل بالنسبة للشعب المصري.

وأكد فوده بان الوضع الدقهلاوى لا يحتمل اختيار محافظ بالانتخابات مطالبا بتعيين محافظ ذو شخصيه قوية يحترم المواطنين ليحقق امال أهالي الدقهلية، مقدما العزاء لجميع اسر الشهداء والضحايا الذين سقطوا منذ 30 يونيو.
الجريدة الرسمية