رئيس التحرير
عصام كامل

البدري يغيب عن اجتماع اتحاد الكرة مع المديرين الفنيين لأندية الدوري

حسام البدري
حسام البدري

غاب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول، عن اجتماع مسئولي الإدارات الفنية باتحاد الكرة مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز، والمنعقد الآن بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لمناقشة التحديات الفنية التى يمكن أن تعوق عودة النشاط الكروي واستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد قرار رئاسة الوزراء بعودة النشاط نهاية يوليو المقبل.

وكان من المفترض أن يحضر البدري الاجتماع مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز، حتى يقوم بالتنسيق معهم حول موعد التوقفات الدولية التى يحتاجها فى مسابقة الدوري، لخوض المباريات المتبقية للفراعنة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون العام المقبل.

اليوم.. مسئولو اتحاد الكرة يجتمعون بالمديرين الفنيين لأندية الدوري لمناقشة عودة الدوري

ويحضر اجتماع المديرين الفنيين للأندية من جانب اتحاد الكرة مدير إدارة المسابقات حسام الزناتي ومدير الإدارة الفنية محمود سعد ومدير الإدارة الطبية باتحاد الكرة محمد سلطان، وكان من المفترض حضور المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري.

وكان الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة قد صرح فى وقت سابق بأنه أيا كانت المناقشات التي سيشهدها الاجتماع، فإنه لن يغير من موقف اتحاد الكرة وتمسكه باستكمال مسابقة الدوري، لأنه قرار الدولة وليس قرار اتحاد الكرة.

وتابع جمال محمد علي: أن اتحاد الكرة ليس لديه أي خطاب رسمي من أى ناد فى الدوري يفيد بأنه لا يرغب فى استئناف دوري الموسم الحالي.

وكان وزير الرياضة أعلن يوم الإثنين الماضى موافقة الحكومة على عودة النشاط الكروى، وحدد 20 يونيو الجارى موعدا لعودة الأندية للتدريبات الجماعية قبل أن يتم تأجيلها بسبب خضوع لاعبي الدوري لتحاليل فيروس كورونا، على أن تنطلق مباريات المسابقة يوم 25 يوليو المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الطبية الاحترازية التى اعتمدتها اللجنة الطبية العليا بوزارة الرياضة، لضمان صحة وسلامة جميع عناصر المنظومة الرياضية.  

الجريدة الرسمية