رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مسئولو اتحاد الكرة يجتمعون بالمديرين الفنيين لأندية الدوري لمناقشة عودة الدوري

مقر إتحاد الكرة
مقر إتحاد الكرة

يعقد مسئولو اللجان الفنية باتحاد الكرة اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الثمانية عشر، من أجل مناقشتهم فى قرار عودة الدورى ورؤيتهم لفترات الإعداد التي يحتاجون إليها لتجهيز لاعبيهم لبدء المنافسات قبل استئناف الدورى مطلع أغسطس المقبل، كما جاء فى تصريحات تصريحات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وكان الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، أكد أن اجتماع اليوم الأربعاء الذى سيجمع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز مع مسئولي اتحاد الكرة، هو اجتماع تشاوري سيناقش الجوانب الفنية لقرار الدولة بعودة النشاط الكروي واستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

البدري ومحمود سعد يحضران اجتماع اتحاد الكرة مع مدربي الأندية.. الأربعاء

وأوضح أن إجتماع المديرين الفنيين للأندية غدا الأربعاء سيكون مع مدير إدارة المسابقات حسام الزناتي ومدير الإدارة الفنية محمود سعد ومدير الإدارة الطبية بإتحاد الكرة محمد سلطان، وبحضور المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري .

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه أيا كانت المناقشات التي سيشهدها اجتماع الغد، فإنه لن يغير من موقف اتحاد الكرة وتمسكه باستكمال مسابقة الدوري، لأنه قرار الدولة وليس قرار اتحاد الكرة .

وتابع جمال محمد علي: أن اتحاد الكرة ليس لديه أي خطاب رسمي من أى ناد فى الدوري يفيد بأنه لا يرغب فى استئناف دوري الموسم الحالي.

وكان وزير اليراضة أعلن الإثنين الماضى موافقة الحكومة على عودة النشاط الكروى، وحدد 20 يونيو الجارى موعدا لعودة الأندية للتدريبات الجماعية قبل أن يتم تأجيلها بسبب خضوع لعبي الدوري لتحاليل فيروس كورونا، على أن تنطلق مباريات المسابقة يوم 25 يوليو المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الطبية الاحترازية التى اعتمدتها اللجنة الطبية العليا بوزارة الرياضة، لضمان صحة وسلامة جميع عناصر المنظومة الرياضية.  

الجريدة الرسمية