رئيس التحرير
عصام كامل

تفسيرحلم العري في المنام.. وعلاقته بالشفاء من الأمراض

العري في المنام
العري في المنام

الملابس هي ستر من الله لنا في الحياة عندما تحلم أنك بدون ملابس بمعني العري وبتستر نفسك  بأي شىء أمامك  فتفسير العري هو أنك في الحياة  تبحث على الستر ,والعري في الحلم اكتر حلم محرج للإنسان وقد يصاب بحالة من القلق والتوتر والخوف من هذا الحلم كونة كشف عورتة ولذلك يسعي من يري ذلك إلى البحث عن تفسير مريح حتى تهدأ نفسه ولو قليلا.

وإذا رأى الرجل أنه يتعرى من ملابسه كاملاً وكان يعاني من الهموم والمشاكل دل ذلك على الخلاص من المشاكل ومن الهموم الكثيرة في حياته، أما إذا كان متهما دل ذلك على براءته من التهم، اما إذا كان يعاني من المرض دل ذلك على وفاته.

واذا رأي الرجل في المنام فرج المرأة دل ذلك على خسارة كرامته اما اذا رأي فرج المرأة ونظر اليها  بشهوانية يدل ذلك علي انه هذا الرجل سوف يكسب مالا كثيرا ولكنه بطرق غير شرعية وهذه رسالة له ألا يسلك طريق الحرام  .

وإذا رأيت المتزوجة في المنام  نفسها عارية دل ذلك علي  وجود أشخاص متطفلين عليها وعلى بيتها وهنا تكون رساله لها بالحرص كل الحرص على بيتها والمحافظة عليه وكتم الأسرار عن أقرب الناس إليها  والحذر في التحدث عن امور بيتها امام احد قريب او غريب .

إذا رأت الحامل في المنام  نفسها عارية دل ذلك علي  قرب زوال المتاعب ونهاية الألم وقرب موعد الولادة وعليه تكون رساله لتجهيز نفسها للولادة وأنها ستكون ولادة سهله وطبيعية بإذن الله  .

تفسير حلم البرص في المنام وعلاقته بالتخلص من الهموم والقضاء علي الأعداء

ومن يري في منامه شخصا مريضا عاريا يدل ذلك علي أن هذا الحلم يحمل البشري بشفائه من المرض ويمن الله عليه بالصحة والعافية ،أما إذا كان هذا الشخص غنيا وميسور الحال دل ذلك علي خسارتة مالة وفقره ، ومن يري شخص معروف له عاري وخجل من نفسه دل ذلك علي كشفه أمر لك قد خبأه عنك كثيرا ،والشخص العاري الغير معروف يدل علي الهموم والمتاعب أوعدو يحسبه الرائى صديق ,ومن رأى شخص ميت قد تعرى ولكنه يبتسم في الحلم دل على حسن الخاتمة له والله اعلم .

الجريدة الرسمية