رئيس التحرير
عصام كامل

بطلة تركيا فى التايكوندو تسعى لحصد ذهبية ألعاب المتوسط

رياضة التايكوندو
رياضة التايكوندو - صورة ارشيفية

أعربت البطلة التركية في التايكوندو والحاصلة على الميدالية الفضية في أولمبياد لندن الماضي نور ططر، عن عزمها وزملائها في المنتخب التركي حصد عدد كبير من الميداليات الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة مرسين جنوب البلاد الأسبوع القادم.



وأوضحت ططر أن استضافة بلادها لدورة الألعاب يزيد من احتمال تمكن بلادها من الظفر بشرف تنظيم أولمبياد 2020 في مدينة إسطنبول، لافتة إلى أن المنتخب التركي عليه استغلال الدورة لتحقيق أكبر عدد من الميداليات.

وتعهدت ططر باسمها واسم زملائها بالعمل الجاد للحصول على أكبر عدد من الميداليات الذهبية، مناشدة جماهيرها لتقديم الدعم لاه ولبقية لاعبي الفرق التركية.

وأشارت إلى أن الأولمبياد كان حلما لها، بعد أن بدأت بممارسة اللعبة وهي في عمر 5 سنوات فقط، لافتة إلى أنها عملت على تحقيق أهدافها ورفع سقف أحلامها أكثر من ذلك.

وأضافت أن حلم المونديال كان مجرد كلمات رسمتها على دفتر ذكريات، ومع مرور الوقت وجدت نفسها في القرية الأولومبية محققة ميدالية فضية في البطولة.

وتابعت قائلة إن والدتها طلبت منها ترك اللعبة عقب انتهاء الأولمبياد، لما لها من طريقة عنيفة في اللعب على حد تعبيرها، إلا أن نجاحاتها المتتالية جعل من أمها تبدل من موقفها، وتقف إلى جانبها وتدعمها.

وتنطلق فعاليات الأولمبياد رسميا في 20 يونيو المقبل، وتستمر عشرة ايام، فيما تبدأ بعض الألعاب في 18 من نفس الشهر.
الجريدة الرسمية