رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية تمشيط شعر الميت في المنام

تفسير حلم رؤية تمشيط
تفسير حلم رؤية تمشيط شعر الميت في المنام

المعروف أن رؤية الميت في المنام تحمل الخير في بعض الرؤيا وقد لا تحمل ذلك في أخري ,وربما يري شخص في المنام انه يمشط شعر الميت و تسبب  تلك الرؤية الرعب والفزع لصاحبها ,ولكن لا يعرف انها ربما تحمل له بشري سارة او خير في الطريق اليه .

إذا رأت العزباء في المنام  أنها تمشط شعر شخص ميت تعرفه وكان شعره خشن وغير ناعم دل ذلك  على أن ذلك الشخص الميت في حاجة إلى الدعاء له وإخراج الصدقات ، وإذا رأت أنها تقوم بتمشيط شعر شخص متوفي وكان شعره ناعم وأملس فهذا يدل على الخير و أن المتوفي في سعادة وراحة إن شاء الله.

 

 

 

إذا رأت المتزوجة في المنام وكانت سعيدة أنها تقوم بتمشيط شعر أمراة متوفية وكان شعرها ناعم وأملس فذلك يدل على قدوم الخير والرزق والفرح والعافية والبركة في حياتها ، وإذا رأت أنها تقوم بتمشيط شعر شخص ميت تعرفه وقد كان شعره ناعم مثل الحرير فذلك يدل على عمله الحسن وأنه في مكانة عالية عند الله سبحانه وتعالى والله أعلم.

إذا رأت الحامل في المنام أنها تقوم بتمشيط شعر شخص متوفي وكان ناعم وابتسم لها في المنام دل ذلك  على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق لها بإذن الله.

إذا رأت المطلقة  في المنام أنها تقوم بتمشيط شعر وكان قصير وناعم فذلك يدل على أن حالها سوف يتغير إلى الأفضل بإذن الله، وإذا رأت أنها تقوم بتمشيط شعر امرأة متوفية فهذا يدل على أن تلك المرأة في مكانة عالية عن الله سبحانه وتعالى وعلى زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والفرح وسماع الأخبار السارة بإذن الله.

 

تفسير حلم رؤية السيول والأمطار الغزيرة

إذا رأى الشاب في المنام  أنه يقوم بتسريح شعر شخص فهذا يدل على قدوم الخير والرزق والحظ الجيد والتفوق في العمل أو الدراسة بعد تعب ومجهود والله أعلم، وإذا رأى الشاب أنه يقوم بتمشيط شخص ميت يعرفة وكان خشن وغير ناعم في الحلم فذلك يدل على أن الميت بحاجة إلى الدعاء وإخراج الصدقات له والله أعلى وأعلم.

إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بتمشيط شعر امرأة متوفيه وكان أملس دل ذلك  على أن الله سبحانه وتعالى سوف يفرج همومه ويشفيه لو كان مريضا ويسد دينه لو كان مديونا إن شاء الله، وإذا رأى الرجل أنه يقوم بتمشيط شعر أحد أصدقائه المتوفيين وكان شعره به القليل من الخشونة في الحلم فذلك يدل على أنه بحاجة لبعض الصدقات والدعاء والله أعلم.

 

تفسير رؤية االكلب الأسود في المنام

 

أما إذا رأى الشخص الحالم أن شخص متوفي يقوم بتسريح شعره وقد كان منسدل وطويل وجميل فذلك يدل على قدوم الخير والسعادة والرزق الوفير وسماع الأخبار السارة السعيدة بأذن الله تعالى، وإذا رأت المرأة أن هناك شخص ميت تعرفه أو لا تعرفه يقوم بتسريح شعرها وكان شعرها ناعم وجميل في المنام فهذا دليل على الخير الذي سوف تناله في وجودها في الدنيا بإذن الله والله اعلم .

الجريدة الرسمية