رئيس التحرير
عصام كامل

"فيفا" يصدم "المصري" ويحرمه من القيد موسما ونصفا بسبب "موكورو"

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم خطابا رسميا، لنظيره المصرى يؤكد فيه إيقاف القيد للنادى المصرى لمدة موسم ونصف الموسم بداية من يناير الجارى حتى نهاية الموسم المقبل 2020-2021 بسبب أزمة اللاعب شيخ موكورو، وهو ما سيضع مسئولو المصرى البورسعيدى فى أزمة.  

وفى الوقت الذى يحاول فيه مسئولو المصرى البورسعيدى إنهاء أزمة القيد الشتوى مع مسئولى اتحاد الكرة فوجئوا بوصول فاكس رسمى من الاتحاد الدولى لاتحاد الكرة المصرى يطلب حرمان المصرى من القيد، رغم قيام الشيخ موكورو بحل أزمته مع ناديه السابق “الهلال السودانى”، وشارك مع الفريق البورسعيدى فى لقائه الأخير بالدورى أمام أسوان والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما.

ورغم إنهاء الأزمة تماما إلا أن الاتحاد المصرى يرفض الدخول طرفا فى الأزمة، مؤكدا لمسئولى المصرى أنه لن يتم قيد أى لاعب جديد للفريق البورسعيدى، إلا بعد وصول ما يفيد بإنهاء الأزمة من الاتحاد الدولى، وهو ما تفهمه مسئولو المصرى، خاصة أنه ما زال هناك 10 أيام فى فترة القيد بالميركاتو الشتوى.

اقرأ أيضا 

حلبية: بدء إحياء استاد المصرى خلال الأيام المقبلة  

وأكد مصدر مسئول بمجلس إدارة المصرى أن ناديه ليس طرفا فى أزمة موكورو مع ناديه السودانى والدليل مشاركة اللاعب مع الفريق البورسعيدى أمام أسوان بالدورى، إلا أنه طبقا للقوانين واللوائح فلن يتم فتح باب القيد للمصرى إلا بعد وصول فاكس رسمى من الاتحاد الدولى.  

الجريدة الرسمية