رئيس التحرير
عصام كامل

أبوالنصر لـ"تمرد": لا تلعبوا بالنيران يوم 30 يونيو لأنها ستحرقكم أولاً

علاء أبو النصر الأمين
علاء أبو النصر الأمين العام لحزب البناء والتنمية


علق علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، على فيديو حول اتهام أعضاء حركة "تمرد" باعتداء الإخوان المسلمين على مقراتهم، قائلًا: أن هذا زعم وغير حقيقى، متسائلًا: كيف تأكدوا أن الإخوان هم المعتدون على مقراتهم وما دليلهم؟.


وأضاف خلال لقائه في برنامج "في الميزان"، مع الدكتور عاطف عبد الرشيد على قناة الحافظ، مساء اليوم الجمعة، أن التهم والإدانة دائما جاهزة من "تمرد" تجاه الإخوان المسلمين.

وتابع موجهًا كلامه لتمرد: إذا كنتم تستطيعون إغلاق الميادين، وكل التهديدات التي تهددون بها ماكنتم انتظرتم حتى الآن، كما أن يوم 30 يونيو سيمر بسلام، ولن تجنوا منه سوى الحسرة.

وأوضح أنه لا يوجد شخص هدد إلا وكان الفشل حليفه مثل مافعله المدعو "محمد أبو حامد" الفلولى الكبير، الذي هدد بحشد الآلاف ضد الرئيس مرسي، وأن أمريكا حلفاؤه في القضية إلا أنه لم يجن سوى الفشل.

وأضاف أن 6 ابريل كانت هددت بحشد الآلاف، إلا أنه بحصرنا للحشود نجدهم لم يزيدوا عن ألف وخمسمائة شخص على مستوى الجمهورية، ونفس الحال عن 30 يونيو فإن تمرد وضعت خطة شيطانية، تريد دما بزعم أن القتلى تجذب لهم تعاطفا لنزول مواطنين آخرين، وممكن أن تحرق مقرات الحرية والعدالة أيضا، وسيكون الفشل حليفهم.

وقال: أحذركم ألا تلعبوا بالنيران يوم30 يونيو، ولكم الحق في التظاهر السلمى، دون عنف لأن النار ستحرقكم أولا".
الجريدة الرسمية