رئيس التحرير
عصام كامل

"أبو شيتة": عائلتنا قامت بمساعده أجهزة الأمن في البحث عن المختطفين

تحرير الجنود - صورة
تحرير الجنود - صورة أرشيفية

قال الشيخ أشرف أبوشيتة، المتحدث باسم عائلة أبو شيتة، ساخرًا: إن الإعلام في مصر أصبح سوقا للبضاعة المسروقة، وأصبح أكبر من الأجهزة الرسمية في الدولة، مضيفًا أن الإعلام استدعى رسميًا اثنين من عائلتنا كمتهمين في قضية الجنود الـ7 المختطفين من خلال قناة الموت التي تطلق على نفسها قناة الحياة الفضائية - على حد قوله.


وأضاف ساخرًا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في الميزان" مع الدكتور عاطف عبد الرشيد، على قناة الحافظ، أن الإعلام الآن أصبح أقوى من جهاز المخابرات المصرية، نافيًا إلقاء القبض على أي من أفراد عائلة "أبوشيتة" إطلاقًا كما تتردد.

وأشار "أبوشيتة" إلى أن والدته الآن تحتضر بعدما سمعت خبر القبض على أبنائها الاثنين من خلال قناة الحياة، بالرغم أننى تأكدت أنهم ليس مقبوض عليهم، وأنهم في سفر خارج البلاد، وأكدت لها ذلك.

وتساءل قائلا: هل قناة الحياة أكبر وأعلم من جهاز المخابرات، مؤكدًا أنه إذا تأكد أن أحدا من عائلة أبو شيتة متسبب في قضية الجنود المختطفين سوف يسلمه بيده للنيابة.

وأوضح أن عائلتنا قامت بمساعدة أجهزة الأمن في البحث عن المختطفين، بالإضافة إلى أننا قمنا بمحاولة الوصول إلى أقارب الخاطفين للتحدث معهم عن إطلاق سراح الجنود.
الجريدة الرسمية