رئيس التحرير
عصام كامل

كومستور تحقق اعتمادات سيسكو الأربعة

مجموعة ويستكون Westcon
مجموعة ويستكون Westcon Group

أعلنت اليوم شركة كومستور Comstor ، ذراع مجموعة ويستكون Westcon Group المتخصصة في توزيع حلول سيسكو بالقيمة المضافة، عن حصولها على شهادات الاعتماد الأربعة الجديدة التي أنشأتها سيسكو في إطار التركيز على بنية الشبكات.


وبهذا الإنجاز الاحترافي تتأهل شركة كومستور للتركيز على كل محاور سيسكو لبنية الشبكات Cisco Architectural Plays، وفي المقابل ستوجه تركيزها إلى الموزعين. سيستفيد العملاء والموزعون من كفاءات كومستور الجوهرية في بنية الشبكات وسيصبح بمقدورهم الحصول على حلول سيسكو من خلال موزع مؤهل.

يقول رونتون دسوزا، مدير إدارة في كومستور: "الشرق الأوسط من أسواق تكنولوجيا المعلومات الناضجة، وفي اعتقادنا لم يعد العملاء يطلبون منتجات متخصصة أو حلولا مسطحة، ولكنهم بدلا من ذلك يهتمون أكثر بالحلول الجاهزة المتكاملة، وهي الطلبات التي كانت توفرها سيسكو بدقة بمنهجها الذي يركز على تصميم الشبكات. إننا من الشركاء المتميزين لشركة سيسكو الرائدة في مجال الشبكات، ولدينا فهم عميق لكل حلولها في مجالات الشبكات والتعاون وتأمين البيانات ومراكز البيانات. ولا يعزز الحصول على هذه الألقاب فقط من خبراتنا في هذه المجالات بل يبث الثقة في شركائنا وعملائنا في إمكانياتنا".


الجريدة الرسمية