رئيس التحرير
عصام كامل

ظهور طيب لأبو تريكة فى البروفة الأخيرة للترجي

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى تحقيق فوز صعب على منافسه وادى دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين عصر اليوم بملعب مدينة نصر وذلك فى البروفة الأخيرة للشياطين الحمر قبل مواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا مساء الأحد القادم على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

سجل أهداف المباراة عبد الفتاح الأغا لوادى دجلة فى منتصف الشوط الأول وتعادل للأهلى أبوتريكة فى نهاية الشوط الأول قبل أن ينجح شهاب الدين أحمد فى إحراز هدف الترجيح من تصويبة صاروخية  فى الدقيقة 30 من عمر الشوط الثانى .

حرص حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على تجربة كل لاعبى الفريق فى المباراة الودية حرصاً منه على إخفاء معالم التشكيلة الأساسية التى سوف يخوض بها مباراة الترجى التونسى المرتقبة خاصة فى ظل مخاوفه من تسريب التوليفة التى سوف يعتمد عليها فى المواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى.

وشهدت المباراة ظهوراً طيباً لمحمد أبوتريكة لاعب الفريق وأحمد شديد قناوى الظهير الأيسر والذى خرج فى الشوط الثانى وحل شريف عبد الفضيل بدلاً منه.

كما حرص البدرى بالاتفاق مع إيهاب على طبيب الفريق على استمرار الدفع بوليد سليمان لمدة شوط واحد فقط خوفاً من تجدد إصابته فى الركبة.

يذكر أن وليد سليمان كان قد شارك فى الشوط الثانى فقط من مباراة سبورت "اكاديمى " الودية التى انتهت بفوز الأهلى برباعية، وهو ما تكرر اليوم أيضاً عندما دفع به البدرى فى الشوط الأول فقط من أحداث مباراة وادى دجلة الودية.

الجريدة الرسمية