رئيس التحرير
عصام كامل

أبوتريكة: بنى ياس ينقصه التوفيق والانسجام

محمد أبوتريكة لاعب
محمد أبوتريكة لاعب الأهلى

أكد الدولى المصرى محمد أبوتريكة لاعب فريق بنى ياس الإماراتى، أنه لا يشعر بالغربة فى الإمارات، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى للفريق وزملاءه اللاعبين يقدمون المساندة له منذ قدومه للإمارات.


وقال أبوتريكة، عقب فوز فريقه الكبير على دبى بخماسية نظيفة: "لم تشعرنى إدارة بنى ياس والجهاز الفنى واللاعبون، بأى غربة لدى وصولى الإمارات، واستقبلونى جيدا وسهلوا لى الأداء الجيد، وأتمنى أن يتعود الجميع عند الكلام عن بنى ياس، أن يكون الحديث عن الفريق ككل، والذى يقدم أداء جماعيا جميلا، دون الكلام عن لاعبين بشخصهم، ونحن كلنا نتحمل الفوز وأيضا الخسارة فى حال حدوثها".

وأضاف: "الفوز الكبير الذى حققه بنى ياس على دبى يحسب للجميع سواء إدارة أو لاعبين أو جهاز فنى، وليس للاعب بعينه.. وأبارك لبنى ياس على الفوز، فهو فريق حقيقى يضم عناصر موهوبة، وينقصنا فقط التوفيق وبعض الانسجام والتفاهم".

وكانت جماهير بنى ياس قد احتفلت بـ"أبوتريكة" خلال لقاء دبى فى إطار الجولة الـ16 من عمر دورى المحترفين الإماراتى، حيث رفعت جماهير الفريق السماوى لوحة كبيرة كتب عليها "أهلا بك فى بلدك الثانى الإمارات"، وبجانبها وضعت صورة لـ"أبوتريكة".

يذكر أن "أبوتريكة" انضم لصفوف بنى ياس الإماراتى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.
الجريدة الرسمية