رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الشباب والرياضة يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الخميس مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر برفقة نائب المحافظ محمد عبد القادر خيري. 


تفاصيل الزيارة

وشملت زيارة الوزير داخل المستشفى كل من العيادات الخارجية، وحدة التصوير بالأشعة المقطعية، قسم الإقامة الداخلي للأطفال، قسم علاج اليوم الواحد، وذلك برفقة مجموعة من أطباء المستشفى. 




وحرص الدكتور أشرف صبحي على زيارة مجموعة من الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى، متمنياً لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة، مشيداً بطاقم العمل بالمستشفى لسعيهم الدائم على رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، وإدخال السعادة على قلوبهم طوال فترة تلقيهم العلاج. 

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن هذه هي الزيارة الثالثة له لمستشفى شفاء الأورمان التي تعد صرحاً كبيراً يتلقى فيه أطفالنا من أبناء الصعيد العلاج من مرض السرطان بالمجان، مقدماً التحية والتقدير للقائمين على هذا العمل الذي يحتاج من الجميع المساندة والدعم.

وعلى جانب آخر استهل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة زيارته لمحافظة الأقصر بتفقد مركز شباب الزهراء بنجع الوحدة بإدارة الطود برفقة محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، في زيارة مفاجئة لم تكن مدرجة ببرنامج الزيارة. 

تفاصيل جولة الوزير


وتجول الوزير داخل المبنى الإداري للمركز لمعاينته على أرض الواقع، والتعرف على حالته الإنشائية تمهيداً لإدراجه ضمن ملف تطوير مراكز الشباب الذي تنفذه الوزارة في الفترة المقبلة.

كما تعرف الدكتور أشرف صبحي على معدل الإنجاز المحقق بملعب كرة القدم القانوني المطور بمركز شباب الزهراء، والجاري تنفيذه ليضاف إلى إمكانيات المركز. 
الجريدة الرسمية