اعتذار واجب
كنت قد كتبت فى المقال الذي يحمل عنوان “نقابة الصحفيين أعلنت عن تكريم وزير الإعلام الإخواني الهارب!” المنشور أمس الموافق٢٢ يونيو، معاتبا الأستاذ خالد البلشي نقيب الصحفيين على تكريمه للوزير الإخواني صلاح عبد المقصود الهارب والمطلوب للقضاء المصري بعد أن شاع ذلك الخبر على السوشيال ميديا.
وبعد اتصال تليفوني كريم من الأستاذ البلشي أوضح فيه أنه لم يتم تكريم صلاح عبد المقصود، بل إن التكريم انصب على مجلس النقابة رقم 39، والذى كان صلاح عبد المقصود عضوا به، ولم تعد النقابة درعا له كسائر أعضاء مجلس النقابة المكرم.
لذا فإني أتقدم باعتذار واجب لسيادته عما كتبته منافيا لحقيقة ما حدث.