رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التموين يصل المنوفية لوضع حجر أساس المنطقة اللوجستية التجارية (صور)

فيتو

استقبل قبل قليل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى مقر الديوان العام بمحافظة المنوفية، وذلك لوضع حجر أساس مشروع دلتا لاند مارك "المنطقة اللوجيستية التجارية" بطوخ طنبشا مركز بركة السبع بإجمالى استثمارات 2 مليار جنيه.


وأكد محافظ المنوفية أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة وسيعمل على توفير 5 آلاف فرصة عمل جادة للشباب، فضلًا عن رفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع العام على المستهلك في صورة زيادة إتاحة المعروض من سلع وضبط الأسعار.

جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجيستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركة السبع تضم مول تجاري، مبني إداري فندقي، نادي رياضي اجتماعي بإجمالى استثمارات 2 مليار جنيه على مساحة 13 فدان بما يعادل (54789 م2) ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية ووزارة التموين والتجارة الداخلية بحق انتفاع 50 سنة بعائد مادى (9 ملايين و862 ألف جنيه) بزيادة 5% سنويًا.

وزير التموين يفجر مفاجآت سارة للمواطنين

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في إنشاء المناطق اللوجستية المتخصصة وتوفير الأراضي للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات.
Advertisements
الجريدة الرسمية