رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق مع"عضمة والصعيدي" في قتل طفل بأبو النمرس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجري نيابة أبو النمرس التحقيقات في واقعة العثور على جثة طفل مقتولا بترعة ترسا في أبو النمرس، وبدأت النيابة التحقيق مع المتهمين.

تبين عقب قرارات النيابة في فحص بلاغات التغيب والإدلاء بأوصاف الجثة وجود بلاغ تغيب بقسم الطالبية بالعثور على جثة بدائرة مركز قسم أبو النمرس، وتشابه أوصافه مع أوصاف الجثة وتبين من التحريات أن القتل بهدف السرقة.


تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أبو النمرس بالعثور على جثة بتفريعة من ترعة ترسا، وانتقلت قوة أمنية لمسرح البلاغ، وتبين العثور على جثة ذكر في نهاية العقد الثاني ملفوفا حول رقبته حبل قماش.

وشكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث ترأسه العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، حيث وضع فريق البحث خطة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية المجني عليه والجاني، وتضمنت بنود الخطة النشر عن الجثة بأوصافها حتى تبين وجود بلاغ تغيب بقسم الطالبية بالعثور على جثة بدائرة مركز قسم أبو النمرس وتشابه أوصافه مع أوصاف الجثة.

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على سيدة ونجلتها مذبوحين بأبو النمرس

وتبين من تحريات العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن الجثة لسائق توك توك يدعى "بيشوي"، ١٦ سنة، متغيب منذ يوم الأربعاء، وباستدعاء والده "ملاك"، ٥٢ سنة، وبعرض الجثة عليه أكد أنها لنجله، تم تحديد هوية المتهمين، حيث تبين أنهما "عضمة. م"، ٢١ سنة، عاطل، و"الصعيدي. ا"، ٢١ سنة، عاطل، وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث قاما بخنق المجني عليه وقتله لسرقة التوك توك، وأرشدا عن مكان تصريفه لدى ٣ عملاء من البدرشين مقابل مبلغ مالي، وتولت النيابة التحقيقات.
الجريدة الرسمية