رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريق في ورشة نجارة بالقليوبية

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق بورشة نجارة، واتهم مالك الورشة مالك العقار الكائن بها الورشة بسبب وجود خلافات سابقة لرغبة مالك العقار في إنهاء العلاقة الإيجارية بينهما.


تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بنشوب حريق بورشة نجارة بناحية كفر شبين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز يرافقهم قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بورشة متخصصة لأعمال النجارة بناحية كفر شبين دائرة المركز مستأجرة لـ"عمرو ع ع" 32 عاما، نجار، ومقيم كفر شبين دائرة المركز وأتت النيران على محتويات الورشة بالكامل من كراسي أنتريه، والستائر، وقطع من الأسفنج، والأخشاب لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مستأجر الورشة اتهم مالك العقار "سعيد ج ى"51 عاما، صاحب سوبر ماركت ومقيم ذات العنوان بإشعال النيران بالورشة خاصته عن طريق إلقاء بقايا سيجارة مشتعلة على إثر وجود خلافات سابقة لرغبة مالك العقار في إنهاء العلاقة الإيجارية بينهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل اتهامه بسبب ذات الخلافات.

الاستماع لعدد من الأهالي في حريق مسجد بالوراق

وتم التحفظ على مكان الحريق، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9606 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية