رئيس التحرير
عصام كامل

برج العرب يقترب من استضافة لقاء السوبر بحضور الجماهير

إستاد برج العرب بالإسكندرية
إستاد برج العرب بالإسكندرية

اقترب إستاد برج العرب بالإسكندرية من استضافة لقاء السوبر المحلى بين النادي الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر في الموسم الماضى، والمحدد إقامتها يوم 20 سبتمبر الجارى.


وأكد مصدر باتحاد الكرة لـ "فيتو"، فشل كل المحاولات لإقامة المباراة بإحدى الدول العربية كما جرى في الأعوام السابقة، بسبب ضيق الوقت وارتباط الفريقين، الأهلي والزمالك، بمباريات دور الـ 32 ببطولة دوري الأبطال الأفريقى، إلى جانب مبارياتهما في الجولة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق مباريات الجولة الأولى لها في اليوم التالى لمباراة السوبر.

ويجرى مسئولو اتحاد الكرة حاليًا اتصالات مع الجهات الأمنية لتحديد أعداد الجماهير التي سيسمح لها بحضور المباراة من جانب الفريقين، لاسيما أن مسئولي اتحاد الكرة يعولون على حضور الجماهير بكثافة في هذه المواجهة لإنجاح بطولة السوبر، لتكون بداية مبشرة لعودة الجماهير للملاعب بشكل طبيعى في مباريات الموسم الجديد.

ودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام السعودية بحضور جماهيري

جدير بالذكر أن عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، أكد في مؤتمر صحفى السبت الماضى، على عودة الجماهير للملاعب في الموسم الجديد، ولكن سيكون ذلك بشكل تدريجى، ووفقا لألية محددة جار التجهيز لها مع الجهات المعنية وعلى رأسها الأمن.
الجريدة الرسمية