رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب أولوية استيقاف السيارة بالمنيا

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

أصيب 5 أشخاص اليوم السبت، وذلك خلال مشاجرة بين طرفين بعزبة عاطف بقرية البرجاية التابعة لدائرة مركز المنيا، بسبب أولوية استيقاف سيارة.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية بوصول بلاغ إلى المركز من عمليات النجدة يفيد بحدوث مشاجرة بعزبة عاكف التابعة لقرية البرجاية.

وبانتقال قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث المركز وبقيادة المقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز تبين حدوث المشاجرة بين كل من :- طرف أول : "م. س. م"36 عامًا، ومصاب" بجرح بالرأس وكدمات بالجسم " - وزوجته " م. ع. خ " 32 عامًا، ومصابة بكدمات بالجسم، وطرف ثان: "ع. خ. ع " 43 عامًا نجار، ومصاب" بجرح بالرأس وصابع السبابة باليد اليسري" - ر. ن. ع" 60 عامًا ربة منزل، ومصابة " بجرح بالرأس وكدمات بالجسم " -" ه. ر. م. ع " 37 عامًا ربة منزل، ومصابة" بكدمات بالذراع الأيمن ".

ضبط تشكيل عصابى تخصص سرقة دراجات بخارية في المنيا

وأشارت تحريات المباحث إلى حدوث المشاجرة بسبب أولوية استيقاف سيارة الأول من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني أمام منازلهم ف تطورت إلى قيام كل من الطرفين بالتعدي على الآخر، تم اصطحاب طرفي المشاجرة إلى المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.
الجريدة الرسمية