رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجيزة تنظم ملتقى توظيفيا يوفر 10 آلاف فرصة عمل.. 24 يوليو

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، عن تنظيم ملتقى توظيف لشباب وفتيات المحافظة بالتنسيق مع جهاز رعاية وتشغيل الشباب الخريجين وجمعية مصر النيل للتنمية المستدامة، وبمشاركة العديد من الشركات المعروفة بالقطاع الخاص.


وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الملتقى سيتم تنظيمه يومي 25،24 من الشهر الجاري، وذلك بدءا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا بنادي الترسانة بالعجوزة.

وأشار "راشد" إلى أن الملتقى يشارك فيه نحو 40 شركة ومصنع ومؤسسات تعمل في مجالات عديدة ، مؤكدا أنه تم تحديد مقرات لكل تخصص لتلقي طلبات التوظيف من الشباب، والذي من المقرر أن يشهد إقبالًا كبيرًا نظرًا لفرص العمل الجيدة التي تم توفيرها.

ولفت إلى أن الملتقى يتيح نحو 10 آلاف وظيفة وفرصة عمل لجميع المؤهلات، متوسطة وفوق متوسطة وعليا والبعض يطلب بدون مؤهلات في وظائف محددة.

والوظائف المطلوبة تشمل أطباء بيطريين ومهندسي ميكانيكا وتركيبات وجودة وإنتاج ومهندسين زراعيين ومدرسي محو أمية وموظفي استقبال ومدير مبيعات وأعضاء ومندوبي للمبيعات ومدير للوحدات ومديري فروع ومساعدي ومشرفي مطاعم، ومساعدي مديرين ومديري محال ومحاسبين وكول سنتر وسيلز، وصيدليين ومساعدي صيدلي، وشيفات ومساعدي شيفات، وبائعين وويتر وكابتن أوردر وأعضاء صالة في مطاعم، ووكلاء تحصيل وفني إنتاج ومراقبي جودة ومندوبين وسائقين درجة أولى وثانية وثالثة، وعمال مخازن وعمال إنتاج وتعبئة وزراعيين وفنيي سلامة ولحام وبطاريات وتغيير زيوت وزوايا واتزان وصيانة وإصلاح كاوتشات، ونجارين وأمن وحراسة وسيدات تفتيش ومراقبي كاميرات ومندوبي توصيل طلبات وعمال وعاملات نظافة.

وأكد رئيس جهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين بالمحافظة، أنه سيتم إجراء المقابلات والتعاقد الفوري لمن تنطبق عليهم الشروط كما ستقام دورات تدريبية في كافة التخصصات المطلوبة للمرشحين الذين لا تنطبق علهيم الشروط لتأهيلهم لسوق العمل، مشيدًا بالتعاون المثمر مع محافظة الجيزة وجمعية مصر النيل للتنمية المستدامة لخدمة المجتمع وتوفير فرص العمل للشباب.
Advertisements
الجريدة الرسمية