رئيس التحرير
عصام كامل

سر اعتداء 6 موظفين على رئيس حي العمرانية داخل مكتبه

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة،

بمجرد أن أصدر اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، قرارا بتكليف طه عبدالصادق نائب رئيس حي العمرانية قائما بأعمال رئيس الحي، لبلوغ المهندس محمد موسى السن القانوني للمعاش، انقلبت الأمور داخل الحي رأسا على عقب، وفوجئ المهندس محمد موسى، رئيس الحي السابق، باعتداء 6 من موظفي حي العمرانية عليه داخل مكتبه يوم الخميس الماضي، في نفس اليوم الذي تسلم فيه خطاب بلوغه سن المعاش، وتقاعده عن منصبه كرئيس للحي.


وعلمت "فيتو" من مصادر خاصة أن الموظفين كانوا رجلين و4 سيدات، كان نقلهم "موسى" من ديوان الحي منذ فترة، بسبب بعض المخالفات التي ارتكبوها.

وقال المهندس محمد موسى في تصريحات خاصة لـ "فيتو" إنه بعد أن فوجئ بالاعتداء عليه استنجد فورا باللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، لإنقاذه من أيدي المعتدين، فأرسل له الدالي؛ أيمن عتريس، رئيس المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة لتهدئة الأوضاع.

وأشار إلى أنه بعد أن تقدم بمذكرة تفيد الاعتداء عليه وأرسل فيها أسماء الموظفين المعتدين عليه، تفاجىء بقرار من اللواء علاء الهراس، نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء، بترقية أحد المعتدين عليه في منصبه ليصبح وكيلا للشئون المالية، على الرغم من أنه موظف بعقد مؤقت وليس له درجة وظيفية، لافتا إلى أنه سيصعد الأمر إلى وزير التنمية المحلية وسيقدم مذكرة إليه بكل ما حدث لاتخاذ الإجراء المناسب.
الجريدة الرسمية