رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل الساعات الأخيرة داخل معسكر الأهلي قبل موقعة الوداد.. البدرى يستقر على تشكيل نهائي أفريقيا.. والجماهير تبدأ رحلة الزحف لبرج العرب.. وطاهر يدعم اللاعبين في الفندق

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ساعات قليلة تفصل الأهلي وجماهيره عن موقعة الوداد المغربي المهمة والمرتقبة في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الساعات الأخيرة قبل مواجهة الأهلي والوداد شهدت العديد من التفاصيل الخاصة بالمباراة ويأتي في مقدمتها..

التشكيل المتوقع
استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الوداد المغربي حيث كشف مران الفريق الرئيسي استقرار البدري على شريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول وفي متوسط الميدان الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة وفي الأمام مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأجاي ووليد أزارو.

دعم طاهر
كما قرر المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي زيارة معسكر فريق الكرة بمدينة برج العرب من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الوداد المغربي المقرر لها السابعة مساء اليوم –السبت- على ملعب برج العرب في ذهاب الدور النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

جلسة الرئيس
ومن المنتظر أن يعقد رئيس النادي الأهلي جلسة مع الفريق قبل التوجه إلى ملعب المباراة من أجل حثهم على بذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة الأسبوع المقبل، وقطع شوط كبير نحو حصد اللقب التاسع من الأميرة الأفريقية.

طاهر سيكون رئيسًا لبعثة الفريق في مباراة الإياب المحدد لها 4 نوفمبر المقبل في المغرب.

الزحف الجماهيري
يذكر أن جماهير الأهلي بدأت التوافد على ملعب برج العرب بالإسكندرية لدعم الأهلي في مواجهة اليوم المهمة قبل لقاء العودة في كازابلانكا.

وتذاع المباراة على قناة "بي إن سبورت 1" بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب، إضافة إلى نقلها على التردد الأرضي لقناتي النيل الرياضية والقناة الأولى بالتليفزيون المصري في السابعة مساء اليوم".

الجريدة الرسمية