رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات جيب وموتوسيكلات.. تفاصيل مزاد جمارك السويس

مزاد لبيع سيارات
مزاد لبيع سيارات
أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية في مصر عن جلسة مزاد جديدة ستقام في يوم 31 مارس الجاري وتشمل سيارات جمارك السويس والتي تضم سيارات صالون وجيب وبيك أب ونقل ورأس جرار وموتوسيكلات من ماركات مختلفة.


سيارات متنوعة في مزاد جديد
وتشمل السيارات : بي ام دبليو – جيب شيروكي – مرسيدس- شيفروليه – كرايسلر – دودج – هيونداي – كيا – تويوتا – داتسون – فولفو – جيلي – CIW – MZ – هالا – بوتا. كما يشمل المزاد لوط قطع غيار سيارات ويبلغ سعر كراسة الشروط 400 جنيه. 

10 آلاف جنيه تأمين مزاد النادي المصري القاهري
وسيقام المزاد في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط في الساعة 12 ظهراً وتطلب كراسة الشروط من مقر الهيئة في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي وتأمين المزاد 10 آلاف جنيه وتأمين 30% للمزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم ويتم البيع بدون عمولة . 

وفى ذات السياق يطرح البنك المركزي العديد من السيارات في مزاد علني وسط إقبال كبير من قبل المواطنين خلال الفترة الماضية بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المترتب عليها ارتفاع فى أسعار السيارات الجديدة.

سيارات مرسيدس في مزاد
وحرص البنك المركزي على مشاركة 4 سيارات من مرسيدس في مزاد علنى بالمظاريف المغلقة. 

مزاد جديد لسيارات البنك المركزي في مصر

ويقيم البنك المركزي المصري يوم 20 مارس الجاري مزادا جديدا بنظام المظاريف المغلقة وليس المزايدة العلنية لعدد من السيارات لصالح البنك المركزي المصري، حيث سيشمل المزاد: 

سيارة مرسيدس سبرنتر موديل 1992

سيارة  مرسيدس CD1315 موديل 2000

سيارة مرسيدس MCV 400 موديل 2000

سيارة مرسيدس نقل LP 813 موديل 2000.
الجريدة الرسمية