رئيس التحرير
عصام كامل

لاعبو طلائع الجيش يحصلون على اللقاح المضاد لفيروس كورونا

لاعبو طلائع الجيش
لاعبو طلائع الجيش بعد الحصول على لقاح كورونا

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، اليوم السبت، على لقاح فيروس كورونا، وذلك في إطار خطة اتحاد الكرة للحفاظ على جميع اللاعبين.



وحصل لاعبو طلائع الجيش، على الجرعة الأولى من اللقاح، للحد من تفشي فيروس كورونا، خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، طالبت الأندية ببدء إجراءات حصول اللاعبين على لقاح فيروس كورونا، لتوفير النفقات بدلا من إجراء المسحات قبل مباريات الدوري.

يٌذكر أن طلائع الجيش، يستعد لخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها 15 يونيو الجاري، على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أبلغ عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول بنادي طلائع الجيش، مسئولي فريقه، بضرورة إنهاء صفقة مدافع الفريق أحمد علاء المعار من النادي الأهلي، وشراء اللاعب بشكل نهائي من القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتهي إعارة أحمد علاء، مع نادي طلائع الجيش، في نهاية الموسم الجاري.

وعلمت فيتو، أن مسؤولو نادي طلائع الجيش، يسعون لشراء أحمد علاء، بشكل نهائي من النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد تمسك عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق باستمراره مع الفريق العسكري، وذلك بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق، منذ تماثله للشفاء من الإصابة في الرباط الصليبي للركبة، فضلا عن النقص العددي الذي يعانيه الفريق في مركز قلب الدفاع.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا لعب مع طلائع الجيش هذا الموسم 18 مباراة في مسابقة الدوري، لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.

من جهة أخرى، استقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح على استبعاد عمرو جمال من العودة إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي طلائع الجيش التى سوف تنتهي بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.

الرغبة في التعاقد مع مهاجم أجنبي

وجاء قرار لجنة التخطيط بالنادى الأهلى باستبعاد عمرو جمال من العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى رغم تألقه الشديد مع فريق طلائع الجيش وإحرازه 10 أهداف فى بطولة الدوري الممتاز نظرا لرغبتهم في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مما يعنى صعوبة عوده اللاعب الدولي صاحب الـ 30 عاما إلى الأهلى مرة أخرى خاصة بعدما قررت لجنة التخطيط عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا إلى جانب وجود محمد شريف هداف المارد الأحمر هذا الموسم بجميع البطولات برصيد 13 هدفا الأمر الذي أبعد الغزال من العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي مطلع الموسم القادم.
 
وأعلن عمرو جمال من خلال تصريحات تليفزيونية، عن عدم تواصل أى مسؤول داخل النادى الأهلى معه للعودة مجددا إلى القلعة الحمراء وذلك رغم اقتراب انتهاء فترة إعارته مع النادي العسكري.

الجريدة الرسمية