رئيس التحرير
عصام كامل

القومي لعلوم البحار يوقع بروتوكول تعاون مع شركة بتروسيف

فيتو

وقّع معهد علوم البحار والمصايد، ممثلا في فرع المعهد بالإسكندرية، بروتوكول تعاون مع شركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة "بتروسيف"، لتقديم خدمات وأعمال مشتركة في مجالات دراسات تقييم الأثر البيئي للمشروعات، وإعداد خطط طوارئ لمكافحة التلوث وحماية البيئة، والمراجعات والاستشارات البيئية، والإدارة المتكاملة للمخلفات، وكذلك التدريب على أعمال حماية البيئة والأمن الصناعي والصحة المهنية ومكافحة التلوث.


وقع البروتوكول الدكتور جاد محمد القاضي رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، والمهندس عماد عبد الرازق، رئيس مجلس إدارة شركة بتروسيف والعضو المنتدب، وبحضور الدكتورة عبير السحرتي، مدير فرع الإسكندرية، والدكتور محمد سعيد، الأستاذ المتفرغ بالمعهد، ولفيف من أعضاء المعهد وشركة بتروسيف.

جاء ذلك انطلاقا من الدور الرائد الذي يقوم به المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد كمؤسسة بحثية واستشارية، وتنفيذ سياساته من خلال برامج بحثية في جميع تخصصات العلوم المائية والبحرية.

وتعد شركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة "بتروسيف" هي إحدى الشركات المصرية المساهمة المملوكة بالكامل لقطاع البترول المصري والمتخصصة في مجال تقديم الخدمات والدراسات والاستشارات والأعمال المتكاملة في مجال السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ومكافحة التلوث البحري.
الجريدة الرسمية