رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة الحوادث.. حظر النشر في قضية إثبات نسب توأم «زينة» وتأجيلها لـ 5 يونيو.. 21 مايو استكمال محاكمة محسن راضي في أحداث «بنها».. والقبض على موظف زرع قنبلة أمام بنك باركليز بالزمالك




شهدت القاهرة والمحافظات العديد من الحوادث والقضايا المهمة من أبرزها تأجيل جلسة قضية إثبات نسب توأم "زينة"، تأجيل محاكمة محسن راضي في "أحداث بنها، والقبض على موظف زرع قنبلة أمام بنك باركليز بالزمالك.


حظر النشر في نسب توأم «زينة»

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بحظر النشر في قضية إثبات نسب التوأم، المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، وتأجيلها لجلسة 5 يونيو.

تأجيل محاكمة محسن راضي

كما قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة تأجيل محاكمة القيادى الإخوانى محسن راضى، و8 متهمين آخرين على خلفية اتهامهم في قضية أحداث العنف التي وقعت أمام قسم شرطة بنها في يوليو الماضي، إداريًا إلى جلسة 21 مايو لعدم حضور المتهمين.

إخلاء سبيل ممرضة طفل القمامة

بينما قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر القديمة، إخلاء سبيل ممرضة بكفالة 5 آلاف جنيه؛ لاتهامها في واقعة إلقاء طفل حديث الولادة بصندوق القمامة.

ضبط متورط بزرع قنبلة الزمالك

وتمكنت مديرية أمن القاهرة من القبض على موظف زرع قنبلة أمام بنك باركليز بالزمالك.

كانت معلومات وردت لمأمور قسم شرطة قصر النيل، من موظفى بنك باركليز فرع الزمالك يفيد بالاشتباه في جسم غريب أمام البنك.

الشهود في بلاغ ضد برهامي

من ناحية أخرى قال نجيب جبرائيل، رئيس الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان:" إن نيابة استئناف القاهرة استمعت حتى الآن إلى أقوال 14 شاهدا من قائمة الشهود التي ضمها في بلاغه ضد ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، والذي اتهمه فيه بازدراء الأديان واتهام المسيحيين بالضلال.

إعادة 750 ألف جنيه

وكانت نيابة العجوزة برئاسة أحمد خطاب، مدير النيابة بدأت التحقيق مع 3 أجانب بينهم سيدة من دولة بيرو حيث تمكنوا من خلالها من الاستيلاء على مبلغ 750 ألف جنيه من سيارة مندوب بشركة سيارات بميدان سفنكس بالعجوزة بعد قيام المتهمة بالاصطدام بسيارة المجني عليه وعندما توجه لاستطلاع الأمر غافله الأخران وتمكنا من سرقة حقيبة الأموال من السيارة إلا أنه استغاث بالخدمات الأمنية بالميدان وتمكنوا من ضبطهم وإعادة الأموال.


حملات لضبط الخارجين

وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال حملة مكبرة استهدفت دوائر أقسام شرطة "ثانى مدينة نصر، السيدة زينب، البساتين، روض الفرج" من ضبط 8711 مخالفة مرورية متنوعة، و287 مخالفة مرافق، و8 محكومٍ عليهم هاربين، وقضية مخدرات.
الجريدة الرسمية